0

Your Cart is Empty

الشروط و الأحكام

نمنحك ترخيصًا غير قابلٍ للتحويل أو الإلغاء لكي تستخدم الموقع تحت الشروط والأحكام المحدّدة. وتكمن غاية هذا الترخيص في التسوّق لشراء سلعٍ شخصية تُباع على الموقع. ويُحظر الاستخدام لأغراضٍ تجارية أو الاستخدام باسم أي طرفٍ ثالث، باستثناء ما تمّ السماح به من قبلنا بوضوح وشفافية سلفًا. ويؤدي أي خرق لهذه الشروط والأحكام إلى إلغاء فوري للترخيص الممنوح في هذه الفقرة من دون أي سابق إنذار.

يتمّ عرض المحتوى المقدّم في هذا الموقع لأغراضٍ إعلاميةٍ لا غير. وتعود التعليقات أو الآراء التي أُعرب عنها في هذا الموقع إلى كلّ فردٍ نشرها وبالتالي لا تعكس آراءنا.

تتطلب بعض الخدمات والميّزات ذات الصلة التي قد تكون متوفرةَ على الموقع التسجيل أو الاشتراك فيها. وباختيارك التسجيل أو الاشتراك في أيّةٍ من هذه الخدمات أو المّيزات ذات الصلة، فإنّك توافق على تقديم معلومات دقيقة وحالية عن نفسك وعلى تحديثها على الفور إذا طرأت أيّة تغييرات. ويتحمّل كلّ مستخدمٍ للموقع وحده مسؤولية حفظ كلمات السرّ أو المرور أو غيرها من أساليب التعريف سليمةً وآمنة. وتقع كامل المسؤولية على عاتق صاحب الحساب بالنسبة إلى جميع النشاطات التي تحدث بموجب كلمة سرّه أو ضمن حسابه. بالإضافة إلى ذلك، يجدرُ بك تبلغينا عن أي استخدام غير مصرّح به لكلمة سرّك أو لحسابك. أخيرًا، إنّ الموقع ليس مسؤولًا بتاتًا، بشكلٍ مباشرٍ أو غير مباشرٍ وبأي شكلٍ من الأشكال، عن أيّة خسارة أو أضرارٍ من أي نوع، قد تنتجُ عن فشلك في الامتثال لهذا القسم أو لها علاقةٌ به على الأقلّ.

وإنّك توافق، أثناء عملية التسجيل، على تلقي رسائل إلكترونية ترويجية من قِبل الموقع. ويمكنك، في وقتٍ لاحق، إلغاء هذا الخيار وعدم تلقي رسائل إلكترونية ترويجية من خلال الضغط على الرابط في الجزء السفلي من أية رسالة إلكترونية ترويجية.

طرق الدفع

يمكنك استخدام احدى الطريقتين الآتيتين للدفع: (1 ) بطاقات السحب الآلي / بطاقة الائتمان، أو ، (2 ) نقدا عند الاستلام . 

بطاقات السحب الآلي / بطاقة الائتمان: نقبل فيزا و ماستر كارد سواء كانت بطاقة للسحب الآلي أو بطاقة ائتمان صادرة من أي مكان في العالم. ونستخدم Secure Socket Layer Coding (SSL) لحماية معلومات بطاقة الدفع. لا يوجد أي نوع من الرسوم الإضافية لاستخدام بطاقات السحب الآلي أو بطاقات الائتمان.

الدفع نقدا عند الاستلام: بالنسبة للعملاء اللذين لا يملكون بطاقات السحب الآلي / بطاقة الائتمان ، يمكنهم الدفع نقدا عند الاستلام COD باعتبارها طريقة الدفع البديلة. وبهذا يمكنك الدفع نقدا لشركة الشحن عند استلام طلبك .

نقبل جميع المدفوعات حاليا بالريال السعودي فقط.

العلامة التجارية وحقوق النشر

إنّ جميع حقوق الملكية الفكرية، سواء كانت مسجلة أو غير مسجلة في الموقع، وكافة المعلومات والتصاميم الواردة على الموقع، تُعتبرُ ملكًا لنا، بما في ذلك ولكن ليس على سبيل الحصر، النصوص والرسوم والبرامج والصور والفيديو والموسيقى والصوت، واختيارها وتنسيقها.

فضلًا عن جميع مصنّفات البرمجيات ورموز المصادر والبرامج الرئيسة. وإنّ كلّ محتويات الموقع محميةٌ أيضًا بموجب حقوق النشر كونها عمل جماعي يخضع لقوانين حقوق النشر.

.جميع حقوق النشر محفوظة.

توصل بجديد أورلينا