0

سلة التسوق فارغة

سياسة الدفع والتوصيل

وسائل الدفع :

حالياً المتجر يدعم الدفع عند الإستلام فقط COD وهي متوفرة داخل قطر

الطلبات الكبيرة :

إذا كنت مهتمًا بأن تكون موزعًا لنا في الكويت ولديك طلبات كبيرة ، يمكنك الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني sales@OrlinaQA.com

الشحن والتوصيل :

سيتم تسليم جميع الطلبات المحلية في غضون 2-4 أيام عمل. في عدة حالات (أيام الطلبات المنخفضة) ، سيتم تسليم الطلبات التي يتم تقديمها قبل الساعة 11 صباحًا (بتوقيت قطر) في نفس اليوم أو في اليوم التالي.
يرجى ملاحظة أننا لا نقوم بالتوصيل في أيام الجمعة والعطلات الرسمية.


يرجى الإنتباه إلى أن الانتظار لأكثر من 15 دقيقة على العنوان المقدم وتجاهل مكالماتنا قد يؤدي إلى إلغاء طلبك. قد نفكر أيضًا في رفض طلباتك المستقبلية و / أو إغلاق حسابك و / أو وضع قائمة سوداء بعنوانك.

الإسترجاع :

أضرار الشحن :

* إذا وصل المنتج (المنتجات) إلى باب منزلك وبه تلف واضح ، فيرجى رفض التوقيع عليه ثم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.
* إذا كنت قد قبلت الطرد بالفعل ووجدت أنه تالف ، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في غضون 24 ساعة بعد وصول الطرد.
* لا تتخلص من أي مواد تغليف.


عيب المصنع :

* إذا كنت قد تلقيت منتجك (منتجاتك) مع وجود عيب في المصنع ، فيرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في غضون 24 ساعة بعد استلام الطرد.
* يجب أن يكون المنتج (المنتجات) الذي تريد إرجاعه جديدًا مع عبوته الأصلية وأيضًا في حالة غير مستخدمة.
* في حالة عدم تمكننا من توفير بديل أو استبدال المنتج (المنتجات) ، سنقوم بترتيب رد الأموال لك ، ولكن يجب أن تدفع رسوم التوصيل. لذا من فضلك فكر أولاً ، ثم تصرف.
* أي حالات أخرى حسب الحالة.


بمجرد الموافقة على الإرجاع من قبلنا ، يجب إعادة العنصر إلينا في غضون يومين بعد استلامه. يجب أن يكون المنتج (المنتجات) المرتجع في حالة جيدة مع عبوته الأصلية.

إذا تم تأكيد أن العنصر المرتجع معيب أو تالف ، فسنرسل لك منتجًا جديدًا. خلاف ذلك ، سوف نرسل لك العنصر الأصلي مرة أخرى. يجب أن يدفع العميل تكلفة الشحن. الشروط المذكورة أعلاه تخضع لقرارنا النهائي.

 

توصل بجديد أورلينا